Copyright 2024 - Reserved for Office of Vice President for Research

مجلس النشر العلمي يصدر الحولية 44 لشهر ديسمبر لعام 2023 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور الحولية 44 لشهر ديسمبر لعام 2023 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على 7  مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 190 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 190 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 9 منها باللغة العربية و 3 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر الحولية 44 لشهر سبتمبر لعام 2023 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور الحولية 44 لشهر سبتمبر لعام 2023 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على 6 مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 134 من المجلد 38 لشهر سبتمبر 2023 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 134 من المجلد 38 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر سبتمبر 2023. و يتضمن العدد 8 أبحاث و بحث ميداني تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد الخاص للغة العربية لعام 2023 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور العدد الخاص للغة العربية لعام 2023 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على 6 مقالات و 8 دراسات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي ينشر العدد الثالث – مجلد 47 لشهر سبتمبر 2023 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي العدد الثالث -  مجلد 47 لشهر سبتمبر 2023 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار مجموع 12 مقالاً. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر مجلد 50 لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للمجلد 50 لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم، و الذي يوثق أحدث الأبحاث و الأوراق العلمية في مختلف مجالات العلوم و يتم إصدارها كل 3 شهور. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة مجموعة من الدراسات التي تناقش اهتمامات واسعة النطاق فيما يتعلق بمواضيع من مختلف مجالات العلوم.


مجلس النشر العلمي يصدر المجلد 43 لشهر يونيو 2023 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور المجلد 43 لشهر يونيو 2023 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على 7 مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي ينشر العدد الثاني – مجلد 47 لشهر يونيو 2023 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي العدد الثاني -  مجلد 47 لشهر يونيو 2023 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار مجموع 10 مقالات. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 189 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 189 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 9 منها باللغة العربية و 3 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 133 من المجلد 38 لشهر يونيو 2023 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 133 من المجلد 38 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر يونيو 2023. و يتضمن العدد 8 أبحاث و بحث ميداني تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر المجلد 43 لشهر مارس 2023 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور المجلد 43 لشهر مارس 2023من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على 6 مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر مجلد 50 لشهر يوليو 2023 من مجلة الكويت للعلوم

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للمجلد 50 لشهر يوليو 2023 من مجلة الكويت للعلوم، و الذي يوثق أحدث الأبحاث و الأوراق العلمية في مختلف مجالات العلوم و يتم إصدارها كل 3 شهور. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة مجموعة من الدراسات التي تناقش اهتمامات واسعة النطاق فيما يتعلق بمواضيع من مختلف مجالات العلوم.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 188 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 188 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 9 منها باللغة العربية و 3 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد الأول - مجلد 50 (2) لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم من قبل الناشر Elsevier

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد الأول - مجلد 50 (2) لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم من قبل الناشر Elsevier، و الذي يوثق أحدث الأبحاث و الأوراق العلمية في مختلف مجالات العلوم و يتم إصدارها كل 3 شهور. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة مجموعة من الدراسات التي تناقش اهتمامات واسعة النطاق فيما يتعلق بمواضيع من مختلف مجالات العلوم.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 132 من المجلد 38 لشهر مارس 2023 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 132 من المجلد 38 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر مارس 2023. و يتضمن العدد 8 أبحاث و بحث ميداني تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر مجلد 50 لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للمجلد 50 لشهر ابريل 2023 من مجلة الكويت للعلوم، و الذي يوثق أحدث الأبحاث و الأوراق العلمية في مختلف مجالات العلوم و يتم إصدارها كل 3 شهور. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة مجموعة من الدراسات التي تناقش اهتمامات واسعة النطاق فيما يتعلق بمواضيع من مختلف مجالات العلوم.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 187 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 187 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 9 منها باللغة العربية و 3 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي ينشر العدد الثالث– مجلد 46 لشهر سبتمبر 2022 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي العدد الثالث مجلد 46 لشهر سبتمبر 2022 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار مجموع 10 مقالة. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.