Copyright 2021 - Reserved for Office of Vice President for Research

مجلس النشر العلمي ينشر العدد الرابع - الجزء الثاني من المجلد 44 لشهر ديسمبر 2020 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي العدد الرابع – الجزء الثاني من المجلد 44 لشهر ديسمبر 2020 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار 11 مقالة. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة النطاق. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي ينشر العدد الرابع - الجزء الأول من المجلد 44 لشهر ديسمبر 2020 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي العدد الرابع – الجزء الأول من المجلد 44 لشهر ديسمبر 2020 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار 11 مقالة، 10 منها باللغة العربية و 1 باللغة الفرنسية. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة النطاق. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 124 من المجلد 36 لشهر مارس 2021 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 124 من المجلد 36 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر مارس 2021. و يتضمن العدد 6 أبحاث تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 179 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 179 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 11 منها باللغة العربية و 1 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر المجلد 14 لشهر ديسمبر 2020 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور المجلد 41 لشهر ديسمبر 2020 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على ستة مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي ينشر إصداره الخاص لجائحة فايروس كورونا- الجزء الثاني 2020 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي إصداره الخاص لجائحة كورونا – الجزء الثاني 2020 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار مجموعة من المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة النطاق في ضوء جائحة فيروس وكورونا. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي ينشر إصداره الخاص لجائحة فايروس كورونا- الجزء الأول 2020 من مجلة الحقوق

نشر مجلس النشر العلمي إصداره الخاص لجائحة كورونا – الجزء الأول 2020 من مجلة الحقوق، حيث يستعرض هذا الإصدار 15 مقالة. و تناقش هذه المقالات مختلف المواضيع و الجوانب القانونية، كما تقدم رؤى تحليلية حول جوانب من القانون والدراسات التشريعية واسعة النطاق في ضوء جائحة فيروس وكورونا. و تعتبر مجلة الحقوق مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد خاص بفيروس كورونا-  نوفمبر 2020 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن عدد خاص بفيروس كورونا لشهر نوفمبر 2020 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على ستة مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية في إطار وباء فيروس كورونا المتفشي. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 123 من المجلد 35 لشهر يونيو 2020 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 123 من المجلد 35 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر مارس 2020. و يتضمن العدد 8 أبحاث تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر المجلد 14 لشهر سبتمبر 2020 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور المجلد 41 لشهر سبتمبر 2020 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على ستة مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 4 من المجلد 8 – ديسمبر 2020 لمجلة الأبحاث الهندسية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 4 من المجلد 8- ديسمبر 2020 من مجلة الأبحاث الهندسية. و يضم هذا العدد 16 دراسة توثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات و التخصصات الهندسية و فروعها. و تعتبر مجلة الأبحاث الهندسية مجلة علمية محكّمة من قبل مجموعة من المحكمين و المختصين العالميين يتم إصدارها بصورة ربع سنوية.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 178 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 178 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 11 منها باللغة العربية و واحدة باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 122 من المجلد 35 لشهرسبتمبر 2020 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 122 من المجلد 35 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر سبتمبر 2020. و يتضمن العدد 9 أبحاث تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 2 من المجلد 8 – يونيو 2020 لمجلة الأبحاث الهندسية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 2 من المجلد 8- يونيو 2020 من مجلة الأبحاث الهندسية. و يضم هذا العدد 18 دراسة توثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات و التخصصات الهندسية و فروعها. و تعتبر مجلة الأبحاث الهندسية مجلة علمية محكّمة من قبل مجموعة من المحكمين و المختصين العالميين يتم إصدارها بصورة ربع سنوية.


مجلس النشر العلمي يصدر المجلد 40 لشهر يونيو 2020 من مجلة حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية

أعلن مجلس النشر العلمي عن صدور المجلد 40 لشهر يونيو 2020 من حوليات الآداب و العلوم الاجتماعية، و الذي يحتوي على ستة مقالات تتناول مختلف المواضيع في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية. و يقدم هذا الإصدار أحدث الدراسات البحثية و التطورات التي تعكس اهتمام الكليات و متابعتها لأبرز القضايا في مجال الآداب و الإنسانيات و العلوم الاجتماعية.


مجلس النشر العلمي يصدر عدد 177 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره للعدد 177 من مجلة دراسات الخليج و الجزيرة العربية، و الذي يوثق أحدث الأبحاث في مختلف المجالات ذات الصلة المباشرة بمنطقة الجزيرة العربية. و يتضمن أحدث إصدار من المجلة 12 دراسة، 11 منها باللغة العربية و 1 باللغة الإنجليزية، تناقش اهتمامات إقليمية واسعة النطاق تتعلق بالخليج و الجزيرة العربية على وجه التحديد.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 121 من المجلد 35 لشهر يونيو 2020 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 120 من المجلد 35 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر مارس 2020. و يتضمن العدد 8 أبحاث تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.


مجلس النشر العلمي يصدر العدد 120 من المجلد 35 لشهر مارس 2020 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية

أعلن مجلس النشر العلمي عن إصداره العدد 120 من المجلد 35 من مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية لشهر مارس 2020. و يتضمن العدد 8 أبحاث تغطي مختلف المسائل و القضايا في مجال الشريعة و الدراسات الإسلامية. و تخضع هذه البحوث للتدقيق من قبل نخبة العلماء و المتخصصين في هذا المجال قبل أن تتم الموافقة على نشرها. و تعتبر مجلة الشريعة و الدراسات الإسلامية مجلة علمية محكّمة تصدر من قبل جامعة الكويت كل ثلاثة شهور.